آخر الأحداث والمستجدات 

هيآت سياسية ونقابية وحقوقية بمكناس تنظم وقفة احتجاجية للتضامن مع الأساتذة المتدربين‎

هيآت سياسية ونقابية وحقوقية بمكناس تنظم وقفة احتجاجية للتضامن مع الأساتذة المتدربين‎

أفاد مصدر مطلع بحزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي ل " مكناس بريس " أن تنظيمات اليسار بمدينة مكناس قررت تنظيم وقفة احتجاجحية يوم الخميس المقبل بمدينة مكناس للإعلان عن تضامنها مع النضالات المشروعة للأساتذة المتدربين    .

كما أعلنت عن تأسيس جبهة محلية لدعم نضالات الأساتذة المتدربين في أفق تسطير برنامج نضالي محلي لدعم أساتذة الغد في معاركهم المشروعة من اجل التوظيف .

وتأتي هذه الخطوة حسب نفس المصدر على خلفية التدخل الأمني العنيف في حق الأساتذة المتدربين والذي خلف إصابات متفاوتة الخطورة وعلى الخصوص بإنزكان ، وتضم جبهة التضامن مع الأساتذة المتدربين بمكناس إطارات سياسية ونقابية وجمعيات حقوقية ويتعلق الأمر بكل من حزب الاشتراكي الموحد، حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي، حزب النهج الديمقراطي، حزب الإتحاد الاشتراكي، حزب المؤتمر الوطني الاتحادي الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي، حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية، الشبيبة الطليعية، شبيبة النهج الديمقراطي، الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، الجمعية المغربية لحقوق التلميذ، الجمعية المغربية لحماية المال العام.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-01-12 17:02:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك